شرح panda mouse pro افضل تطبيق للعب ببجي بواسطة الماوس والكايبورد دون باند ومجانا

 شرح panda mouse pro افضل تطبيق للعب ببجي بواسطة الماوس والكايبورد دون باند ومجانا

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم رجهنالكم بموضوع جديد لتطبيق جديد ورائع للعب الالعاب الهاتف بايادي تحكم او ب الماوس والكيبورد مجانا للجميع فقط تابعو معنا في هذه المقالة.


اولا ماهو تطبيق panda mouse pro

هو تطبيق يتيح لك توصيل الماوس و الكيبورد ليمكنك من تحكم بلوحة تحكم الخاصة بالعاب الموبايل وتعامل معها بشكل مبسط فحاليا يوجد كثير من الالعاب التي تستخدم الكثير من الازرار في شاشة الهاتف مثل كود او ببجي موبايل وفورتنايت لذا يكون من صعب التحكم فيها لهاذا جاء هاذا التطبيق رهيب لكي يحل لنا هذه المشكلة العويصة ببساطة التطبيق يمكنك من ربط لوحة الالعاب لاعدادها والتحكم فيها بكل سهولة.

ملاحظة:

هو تطبيق لتشغيل ماوس والكيبورد على الالعاب وتحكم بها دون كشف ذلك من الالعاب لأن ذلك يتم عن طريق الاتصال الداخلي للهاتف سنفهم هاذا في الشرح ببساطة التطبيق هو نسخة مطورة من شركة اوكتيبيس الخاصة بالتطبيق الناسخ .

الفرق بينهما ان تطبيق باندا يمكنك تشغيل عليه الالعاب وتحكم بالماوس والكيبورد دون كشف اللعبة ودون باند مستحيل تتبند مجربة على حسابنا الاساسي ولم يتم حظر لأن البرنامج يتصل بالهاتف بالاتصال الداخلي ولحتى تقوم بتفعيله يجب تفعيل وضع مطورين واجراء بعض الاعدادات على الكمبيوتر لتفعيله حتى يتعرف على الماوس والكيبورد الخاص بك كما انه يفترق عليه انه اكيد مدفوع وليس مجانا لكن لا تقلق تابع معنا المقالة وستخرج منها سعيدا هه

بعض المعلومات اوكتيبيس عي نفسها التي توفر التحكم في نظام فونيسك وتحكم تطبيق باندا نفسه اوكيبيس في فونيكس يعني سريع جدا على عكس محاكي جيم لوب الخاص بالشركة لمن لم يعرف ماهو فونيكس ...فونيكس عبارة على نظام اندرويد متكامل يتم تنصيبه مثل الوندوز على اجهزة الكمبيوتر هو نظام معروف بادائه الرائع في الالعاب على عكس المحاكيات التي تثبت في الوندوز لانه نظام مباشر يتصل بالهارد وير ويستغل كل قطع الجهاز بشكل جيد.

رابط تحميل تطبيق باندا ماوس برو اسفل المقالة تحت .

الان نشرح كيفيه تفعيل التطبيق ليشتغل على الالعاب 


الان بعد ما تقوم بربط الموبايل ب الكمبيوتر عن طريق كيبل يو اس بي ويفضل يكون الاصلي او على الاقل من نوع جيد وليس صيني مقلد. حتى يتم تفعيل ويتمكن الكمبيوتر من تعرف على الموبايل 
ولكي تعرف ان الكيبل نوع جيد ويمكنك العمل به جرب نقل ملفات من الموبايل الى الكمبيوتر واذا اشتغل كل شي صحيح ونقلت ملفاتك مبروك عليك يمكنك استخدامه في شرح اليوم .
ثاني شي تأكد من فتح الوايفاي على الموبايل والاتصال على نفس الشبكة التي مرتبط عليها الكمبيوتر الخاص بك

الان نذهب للكمبيوتر ونطبق هاذا شرح

رابط تحميل برنامج تفعيل تطبيق باندا ماوس اسفل الشرح



وبعد ما تقوم بظغط على space او على اي قفل من لوحة تحكم يتم تفعيل التطبيق ومبروك عليك




رابط تحميل برنامج تفعيل تطبيق panda mouse pro




رابط تحميل تطبيق panda mouse pro





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -